أعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي، كمال بداري، اليوم الثلاثاء، اطلاق مهرجان الجزائر الأول للمسرح الجامعي الإفريقي في جويلية القادم.
أتى ذلك في لقاء حضرته كاتبة الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، سلمة بختة منصوري.
وأفاد بداري أنّ فعاليات المهرجان الأول من نوعه، ستُقام بالجزائر العاصمة من الثالث عشر إلى التاسع عشر جويلية المقبل.
وستقام التظاهرة تحت شعار “إفريقيا تلتقي على خشبة المسرح الجامعي”.
ISMAS